سياسة الخصوصية
يرجى الاطلاع على اتفاقية الاستخدام وسياسة الخصوصية -التي تشكل جزءاً لا يتجزأ من اتفاقية الاستخدام- وقراءتها بتمعن قبل استخدام منصة كاف تاب والاستفادة من الخدمات المقدمة فيها.
تمهيد
نقدم عبر هذه المنصة الالكترونية ("كاف تاب") الخدمات التقنية اللازمة لتمكين مطوري المحتوى وطالبي المحتوى (ويشار إلى أيٍ منهما بـ"مستخدم كاف تاب" وإليهم مجتمعين بـ"مستخدمي كاف تاب") من تطوير وتسويق والاتفاق على وتنفيذ أعمال المحتوى وأي خدمات أخرى لازمة ترتبط بأعمال المحتوى بكافة أشكاله المكتوبة والمرئية والمسموعة ("خدمات كاف تاب")، وذلك وفق الأحكام الواردة في اتفاقية الاستخدام ("الاتفاقية").

وفي سبيل ذلك، والتزاماً منّا بخصوصية معلوماتكم ولنتمكن من تطوير أعمالنا بما يضمن تقديم كاف تاب وخدمات كاف تاب بشكل أفضل، فإننا قد نتعامل -بشكل مباشر أو غير مباشر- مع كافة المعلومات التي ينتجها أو يتداولها أو يستخدمها مستخدمو كاف تاب، والتي قد يكون لبعضها صفة شخصية، سواءً بالجمع أو الاستخدام أو المشاركة أو بأيٍ منها أو كلها معاً، وذلك وفق الأحكام الواردة في سياسة الخصوصية ("سياسة الخصوصية").
القبول والموافقة على أحكام سياسة الخصوصية
يعد استخدام خدمات كاف تاب قبولاً بالاتفاقية وسياسة الخصوصية وأحكامهما وموافقة على الالتزام بهما والتوافق معهما، وفي حال عدم قبول الاتفاقية أو سياسة الخصوصية أو أيٍ من أحكامها، فعلى زائر كاف تاب عدم استخدام أيٍ من خدمات كاف تاب.
المعلومات التي قد نتعامل معها
قد يمكننا الاطلاع على والتعامل مع المعلومات الآتية:
التي يعطيها مستخدمو كاف تاب عند التسجيل في كاف تاب أو عند استخدام خدمات كاف تاب، ومن ذلك –دون حصر- الاسم وعنوان البريد الإلكتروني والعنوان ورقم الهاتف وتاريخ الميلاد والجنسية والجنس.

التي نحصل عليها من استخدام مستخدمي كاف تاب للمنصة أو من خدمات كاف تاب، ومن ذلك –دون حصر- عنوان بروتوكول الانترنت، ونماذج الأجهزة والاعدادات، نظام التشغيل، نوع المتصفح، شبكة المعلومات، الكوكيز، وأي تفاصيل عن تاريخ وكيفية استخدام خدمات كاف تاب.

التي ينتجها مستخدمو كاف تاب أو يتداولونها أو يستخدمونها أو يستفيدون منها عند استخدامهم للمنصة أو خدمات كاف تاب، سواء كان ذلك في تعاملهم معنا أو مع مستخدمي كاف تاب الآخرين.
أغراض استخدام المعلومات
قد نستخدم هذه المعلومات بشكل رئيسي في الأغراض الآتية:
تقديم خدمات كاف تاب أو تحسينها أو تطوير خدمات جديدة.

تقديم الدعم لمستخدمي كاف تاب عند استخدام كاف تاب أو خدمات كاف تاب خلال تعاملهم مع كاف تاب.

تكوين علاقات تجارية مع المستخدمين المحتملين أو الفعليين للمنصة والمحافظة عليهم.

توفير المعلومات لمستخدمي كاف تاب عن إجراءات تطوير أو تحسين أو تقديم لخدمات كاف تاب.

إصدار التقارير أو الفواتير أو أي معلومات تنشأ عن أو يتطلبها استخدام مستخدمي كاف تاب لخدمات كاف تاب.

الإحصاءات والتقارير اللازمة لإدارة تقديم وتحسين وتطوير كاف تاب وخدمات كاف تاب.

المتطلبات النظامية من الجهات ذات الصفة.
التصفح
سيقوم الخادم (Server) لدينا أو لدى الجهة التي نتعامل معها لاستضافة كاف تاب، بحسب الأحوال، بتسجيل عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP) الخاص بمستخدم كاف تاب وتاريخ ووقت الزيارة ونوع متصفح الانترنت الذي يستخدمه، والعنوان (URL) الخاص بأي موقع من مواقع الانترنت التي تقوم بإحالة مستخدم كاف تاب إلى موقعنا على الشبكة.
استطلاعات الرأي
قد نجري بين فترة وأخرى استطلاعات للرأي تتعلق بكاف تاب أو خدمات كاف تاب أو أعمال المحتوى، ما قد يمكننا من تقديم أو تحسين أو تطوير كاف تاب أو خدمات كاف تاب، إلا أن لمستخدمي كاف تاب كامل الحرية والاختيار في تقديم أي بياناتٍ يرونها فيها.
روابط مواقع أخرى على شبكة الإنترنت
قد تشتمل كاف تاب أو خدمات كاف تاب على روابط لمواقع أخرى على شبكة الانترنت، والتي قد يمكن الوصول إليها عن طريق كاف تاب. ولسنا مسؤولين عن سياسة الخصوصية أو تعامل هذه المواقع مع المعلومات.
سياسة عدم الإفصاح عن معلومات

نلتزم بشكل كامل بالمحافظة على خصوصية وسرية البيانات الشخصية لمستخدمي كاف تاب، والتي لن يفصح عنها إلا في الحالات الآتية:
إذا كان ذلك مطلوباً أو مسموحاً به بشكل نظامي من الجهة ذات العلاقة وفق الأنظمة المرعية بالاطلاع على هذه المعلومات.

بناء على موافقة خطية من مستخدم كاف تاب.

إذا كان ذلك مطلوباً لحماية كاف تاب أو مستخدمي كاف تاب.

لحماية حقوق الملكية الخاصة بنا.

حين يكون ذلك ضرورياً لتقديم خدمات كاف تاب أو تقديم الدعم لمستخدمي كاف تاب.

ونلتزم بعدم المتاجرة بأية بيانات شخصية لمستخدم كاف تاب لمصلحة طرف ثالث إلا بموافقة مستخدم كاف تاب ذو العلاقة. كما نلتزم بأن أي مشاركة للمعلومات مع أي طرف لن تنطوي على الكشف عن معلومات يمكن استخدامها للتعرف على أي من مستخدمي كاف تاب.

تغيير سياسة الخصوصية
نعمل باستمرار على تطوير كاف تاب وخدمات كاف تاب، ولذا فإننا نحتفظ بحق تغيير سياسة الخصوصية أو أيٍ من أحكامها بشكل دوري بحسب الأوضاع، وسنحرص على إشعار مستخدمي كاف تاب عند حدوث ذلك. وستسري أحكام سياسة الخصوصية على أي تغيير يطرأ على كاف تاب وخدمات كاف تاب إما بالإضافة أو الحذف، ويجب على مستخدم كاف تاب مراجعة سياسة الخصوصية بشكل دوري للاطلاع على أحكامها.